منتديات ماما سماح

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
مع تمنياتنا لكم بوقت سعيد ومفيد
ماما سماح
منتديات ماما سماح

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
مع تمنياتنا لكم بوقت سعيد ومفيد
ماما سماح
منتديات ماما سماح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخولاااسف أنا في حبي لك تسرعت ؟؟؟ Gnczad5odkzva5zb4x

اااسف أنا في حبي لك تسرعت ؟؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
IEnSa_Ya_2lbY
مشرف عام
مشرف عام
IEnSa_Ya_2lbY

ذكر
الجوزاء
الخنزير
المزاج : يعنى

اااسف أنا في حبي لك تسرعت ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: اااسف أنا في حبي لك تسرعت ؟؟؟   اااسف أنا في حبي لك تسرعت ؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 27, 2009 8:48 am

<tr vAlign=top><td class=alt1 id=td_post_321109>
اآسف انا في حبي لـك تسرعـت ...ظنيت الاقـي فيـك شـيٍ فقدتـهكنت احسبك مجروح مثلي تولعـت ...جربت فرقى شخص قلبـك وهبتـهكنت احسبك من مر جرحك تجرعت ...حبيت فيك احساس طفـلٍ لمحتـهلوقلت آآآه بوسط روحي توجعـت ...ولو شفت دمعاتك شعوري سكبتـهولو تطلب اعيوني ابد ما تمنعـت ...واعطيك قلبي لو بعد مـا طلبتـهوصلت بك..... اعلى مكان وتربعت ...وفي قلب غيري ياالغضي ماوصلتهواصبر على صدك واشوفك تدلعـت ...واعطيك ود ومـا اظنـك حسبتـهاذهلتني بطباعك اللـي ...تطبعـت ...حتى قصيدي فيك ابد مـا فهمتـهلو كان غاياتك حروفي فانا بعـت ...وافرح بجرح الشاعر اللي جرحتـهوأرجوك من صدك تراني تشبعـت ...خلك مع اللي عاجبـك او عجبتـهيكفي قهر في جيتي لك تواضعـت ...تركت غيرك لجـل عينـك وبعتـهياليتني عـن حـب مثلك..ترفعـت ...ياليت قلبي قبـل اعرفـك دفنتـهلكن اببعد دامني بـك توهقـت ... الله يرحـم حبنـا اللـي ذبحـتـهانا شريت الود والحين انـا بعـت ... وانا عطيتك قلبـي اللـي قهرتـهفي يوم جيتك اطلبـك ود واقنعـت ...نفسي بانك شخص عادي عرفتهكمل حياتك مثل مـا انـا توقعـت ...تبقى اسير الماضي اللـي فرضتـهولا يحزنك اني غلطان وتراجعـت ...حولك بدالي ألف شخـصٍ عجبتـهاما انا لا يمكن اخضـع ولا طعـت ...يحرم علي اعطيـك قلـبٍ خذلتـهباريّحك من شوفتي يـوم قاطعـت ...اسلوبك اللي بـه تجامـل كرهتـهغلطان يا المقفي انا مـا تتبعـت ... غيري يتابع خطوتـي مـا تبعتـهما ينحني راسي لو انـي تقطعـت ...وما هو انا من لا رميتـه لقطتـهوان كان غرك حكي عذالي وطعـت ...الله يعلـم كيـف قلبـي سكنـتـهاللي ملا قلبـك علـي وتسمعـت ...خله يعوض شخص مثلي خسرتـهانـا بمـا فيـة الكفايـة تولعـت ...واللي بقى من قلب فينـي حرقتـهباول لقا سلمتة احساسي وضعـت ...غلطت حياتي يـوم قلبـي سلبتـهواستسمحك فالبعد كاني تراجعت ...ما عاد ابلقـى فيـك شـي فقدتـهطبعك مثل غيرك وطبعي كما كنـت ...احب شخـص ولا تركته...تركتـه!!!وان شفتني صدفة بعينك تطلعـت ...ذكرتني با نسـان غالـي فقدتـه!!
oranga
مشرف عام
مشرف عام
oranga

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اااسف أنا في حبي لك تسرعت ؟؟؟   اااسف أنا في حبي لك تسرعت ؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 27, 2009 8:57 am

اولا اهلا وسهلا بيك فى منتداك منورنا

ثانيا يسلموا ايدك على كتابتك وفى مزيد
ماما سماح
نائب مدير
نائب مدير
ماما سماح

انثى
الثور
الديك
الاوسمة : اااسف أنا في حبي لك تسرعت ؟؟؟ A86e8341a4
دعاء : اااسف أنا في حبي لك تسرعت ؟؟؟ FP_03
احترام قونين المنتدى : اااسف أنا في حبي لك تسرعت ؟؟؟ 11110

مُساهمةموضوع: رد: اااسف أنا في حبي لك تسرعت ؟؟؟   اااسف أنا في حبي لك تسرعت ؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس يناير 29, 2009 8:58 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اااسف أنا في حبي لك تسرعت ؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1